For your convenience, the website has been translated using the Google translation service.
التعرف على سياسة طيران الإمارات لاسترداد الأموال مهم جداً. عند حدوث التغيرات المفاجئة في خطط السفر، الشيئ الذي سيساعدك كثيراً على استرداد أموالك المدفوعة مقابل التذكرة المحجوزة، هو معلوماتك القيمة عن سياسة استرداد الأموال، وإن لم تكن لديك معلومات عن ذلك فستواجه مشاكل عديدة للحصول على حقك المالي في حال عدم السفر بعد الحجز. هذا المقال يتعلق بسياسة طيران الإمارات لاسترداد الأموال مع تبيين جميع القواعد و الأحكام المتعلقة بذلك، يرجى أنه سيزودك بجميع المعلومات الضرورية التي تساعدك في فهم سياسة استرداد الأموال من طيران الإمارات مع بيان نقاط ضرورية تتعلق بذلك.
عند المطالبة باسترداد الأموال من شركة طيران الإما رات، ستحتاج إلى الإلتزام بسياسة الاسترداد، ولذلك يجب عليك الاطلاع على طرق استرداد الأموال حيث أن شركة طيران الإمارات تقدم خيارات عديدة لتقديم طلب استرداد الأموال في حال عدم السفر بعد الحجز، و هي كالتالي:
استرداد الأموال عن طريق الإنترنت هو أسرع و أسهل طريقة حيث يمكنك تقديم طلب لاسترداد الأموال المدفوعة من أي مكان عبر الإنترنت . لذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:
يمكنك اختيار هذا الخيار لاسترداد أموالك، ولذلك يجب عليك الذهاب إلى مكتب من مكاتب طيران الإمارات، و تعبئة نموذج استرداد الأموال. ثم يفحص مكتب طيران الإمارات تذكرتك، و بعد ذاك هو يقدم أموالك المدفوعة. هذا الخيار يعتبر أفضل بالنسبة لأولئك الذين ليست لديهم معلومات كثيرة عن التكنولوجيا ولا يعلمون كيفية تقديم طلب لاسترداد الأموال عبر الإنترنت وما إلى ذلك.
من الممكن لك أن تتصل بخدمة عملاء طيران الإمارات عبر رقم الهاتف المخصص، و تقدم طلباُ لاسترداد الأموال. عند الاتصال ستكون هناك خيارات آلية لا بد من اختيار الواحد المطلوب منها، و بعد ذلك سيتم توجيهك إلى موظف مختص حيث يتعين عليك تقديم بيانات ضرورية كرقم التذكرة و الاسم الكامل وما إلى ذلك.
عادة ما يتم معالجة استرداد الأموال المدفوعة لدى طيران الإمارات خلال 7 أيام.
هذا يعتمد على نوع التذكرة و على الوقت الذي تقدم فيه طلب استرداد الأموال، فأحياناً يتعين عليك دفع رسوم و أحيانا لا يتعين عليك دفعها.